اعتصام في "نهر البارد" استنكاراً لمجازر الاحتلال بحق أهالي غزة والخان الأحمر

الإثنين 15 أكتوبر 2018
جانب من الاعتصام
جانب من الاعتصام

لبنان - مخيم نهر البارد 
اعتصم أهالي مخيّم نهر البارد شمالي لبنان، اليوم الإثنين 15 تشرين الأول/أكتوبر، على الشارع العام للمخيم- مدخل السوق، مؤكدين دعمهم لمسيرات العودة واستنكارهم للمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا في الداخل المحتل.

كلمة اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد ألقاها أبو صالح موعد، الذي وجّه تحية لشعبنا المناضل في غزة والقدس والخان الأحمر، مؤكداً أنّ القرارت الصهيو- أميركية لن تستطيع إيقاف شعلة الكفاح التي يقدمها الفلسطينيون.

من جهته، قال رئيس بلدية المحمرة عبد المنعم عثمان: "الشرف لمن يقف ويتحدث عن القدس فكيف بالذي يدفع دمه دفاعاً عن المقدسات"، مناشداً المجتمع الدولي أن يحمي الشعب الفلسطيني، مؤكداً أنّ "صفقة القرن لن تمر، طالما هناك فلسطيني واحد على هذه الأرض".

بدوره، ألقى ناصر سويدان، كلمة الفصائل الفلسطينية، مخاطباً الشعب المرابط في القدس والخان الأحمر وغزة وكافة الشعب الفلسطيني، قائلاً "أنتم الشعب الذي ما يزال يسطر أروع الملاحم البطولية، ويقدّم الشهيد تلو الشهيد، على طريق التحرير ونيل الحقوق"، مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا.

وأشار سويدان إلى "ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي والسعي إلى المصالحة الوطنية لتقوية صفنا الداخلي، فالانقسام يخدم العدو، ويضر بمصالح أبناء شعبنا".

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد