اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عسكر وبلاطة

الأحد 09 ديسمبر 2018
اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عسكر وبلاطة
اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عسكر وبلاطة
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال اقتحامات في الضفة المحتلة، فجر الأحد 9 كانون الأوّل/ديسمبر، اعتقلت خلالها فلسطينيين من عدة مناطق طالت مُخيّمي عسكر الجديد وبلاطة وبلدات وقُرى، فيما زعم جيش الاحتلال أنّ دورية له تعرّضت لإلقاء قنبلة يدويّة.

في التفاصيل، اقتحمت قوات الاحتلال مُخيّمي عسكر الجديد وبلاطة في المنطقة الشرقيّة من نابلس المُحتلّة، واعتقلت كل من براء كمال حشاش من بلاطة، وجميل الأقرع والمُحرر سلامة مروان عبد الجواد والمُحرر محمد زكي ابداح وسلوم جودة، و جميعهم من مُخيّم عسكر الجديد، وذلك وسط مواجهات أطلق فيها الجنود قنابل الصوت والغاز، فيما اقتحمت دوريّات أخرى بلدات عصيرة القبلية واللبن الشرقية جنوباً وسالم شرقي المدينة.

وخلال اقتحام بلدة عزون شرقي قلقيلية، صادر جنود الاحتلال تسجيلات كاميرات المراقبة من المحال التجارية التي اقتحمتها في منطقة المنظار، فيما زعم جيش الاحتلال أنّ دوريّة عسكريّة تابعة له تعرّضت لإلقاء قنبلة يدويّة في القرية دون وقوع إصابات.

أما في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال راني فرسان بشارات (21) عاماً من شارع الصف وسط بيت لحم، ومحمود عادل زبون (19) عاماً من حي الكركفة، وذلك بعد مداهمة منزلي والديهما وتفتيشهما.

وفي الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المُحرر رأفت شلالدة في بلدة سعير.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد