دعوات في غزة لمقاطعة شركة بوما الداعمة للاحتلال

الجمعة 31 مايو 2019
من الفعاليّة على شاطئ القطاع " وكالات"
من الفعاليّة على شاطئ القطاع " وكالات"

غزّة_ فلسطين المحتلّة 
دعت عدّة مؤسسات فلسطينية في قطاع غزة، الأربعاء 29 أيار /مايو ، إلى مقاطعة شركة بوما الرياضية وذلك بسب دعمها لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي.

ونظمت حملة المقاطعة الدولية، فعالية على شاطئ بحر غزة، دعت فيها لمقاطعة بوما، ضمن عدة نشاطات تنظمها، وبالاشتراك مع "نادي السلام الرياضي للأشخاص من ذوي الإعاقة ، ومؤسسة " Euro palestine" الفرنسية، وعدد من جرحى فريق كرة القدم لذوي البتر.

واعتبر نادي السلام الرياضي، أن دعم شركة بوما الرياضية العالمية لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي، يثبّت الوجود الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، إضافة إلى تنصلها من الالتزامات التي تدعو إلى مقاطعة منتجات الاحتلال والمقاطعة بكافة أشكالها.

وندد المشاركون بالفعالية، بدعم شركة "بوما" الرياضية للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم وطالبوها بالاعتذار من الشعب الفلسطيني، كونها تدعم الاحتلال الضالع ببالقتل وممارسة التنكيل والانتهاكات، إضافة إلى دعوتها لتوقيف رعايتها الرسمية لكرة القدم الإسرائيلية.

كما وجه المشاركون دعوتهم ، إلى جماهير العالم بمقاطعة شركة بوما، للضغط عليها لتوقيف رعايتها للاتحاد الإسرائيلي ، والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة.

 

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد