رجل أعمال فلسطيني ينسحب من المشاركة في مؤتمر البحرين عقب تبرؤ عائلته منه

الإثنين 24 يونيو 2019
رجل الأعمال الفلسطيني محمد عارف مساد
رجل الأعمال الفلسطيني محمد عارف مساد

فلسطين المحتلّة
أعلن رجل الأعمال الفلسطيني محمد عارف مساد، انسحابه من الوفد المشارك بورشة البحرين غداً الثلاثاء بعد إعلان عائلته التبرؤ منه.

وقال مساد: "أعلن انسحابي من الوفد المشبوه الذي يقوده مخادع كاذب ليس له هم إلا مصلحته الشخصية والحصول على المال بأي طريقة وأي ثمن. أعدكم يا شعبي أن لا أخيب ظنكم يوما حتى وإن جرتم وظلمتم وتطاولتم فأنا أعلم الناس بنفسي".

وأضاف مساد، "كنت قد قررت المشاركة في مؤتمر المنامة وأعلنت ذلك دون خوف ولا تردد ولكني بعد أن تأكدت من أسماء أعضاء الوفد ورأيت سوء نيتهم وأنهم لا يهمهم الشعب ولا الوطن وكل ما يهمهم هو مصالحهم الشخصية وتأكدت أنهم يرون في مؤتمر المنامة رزم أموال يظنون أنهم سيذهبون ليومين يحضرونها ويختفون عن الأنظار وأنا لست مثلهم فلم تهمني ولم تغريني الأموال يوما ولا تسمح لي نفسي أن أخون الله مولاي سبحانه ولا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا وطني العربي الفلسطيني ولن أخيب آمال شعبي الذي يحلم بالحرية والاستقلال".

وكان مساد قد أعلن عبر صفحته على "فيسبوك" مشاركته في الورشة الاقتصادية في المنامة "بهدف تشجيع الاستثمار في الأراضي الفلسطينية".

فيما أشارت العائلة في بيان: "نحن عموم عائلة مساد في الوطن والخارج نعلن عشائرياً وقانونياً براءتنا المطلقة من المدعو محمد عارف مساد من برقين، والهارب من البلدة منذ عشرين عام لخروجه عن الصف الوطني، وأي تصرف أو فعل يصدر عنه لا يمثل العائلة نهائيا، انما يمثل نفسه فقط".

خاص _ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد