شهيد وإصابتان وأضرار مادية نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة ..

السبت 02 نوفمبر 2019
نظرة الوداع الأخيرة على الشهيد في منزل عائلته
نظرة الوداع الأخيرة على الشهيد في منزل عائلته

قطاع غزة - وكالات
 

استشهد فلسطيني وأصيب آخران ولحقت أضرار مادية كبيرة بممتلكات الفلسطينيين، خلال غارات متتالية عنيفة شنتها طائرات الاحتلال، فجر السبت، على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة صباح اليوم استشهاد الفلسطيني، أحمد محمد الشحري 27 عاما، متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء الاستهداف الاسرائيلي غرب محافظة خان يونس، فجر اليوم.
 

جماهير خانيونس تشيع جثمان الشهيد الشحري


وشنّت طائرات حربية سلسلة غارات على قطاع غزة، أدت لإصابة ثلاثة فلسطينيين من بينهم الشحري في منطقة غرب خانيونس، في حين لم تسجل أي إصابات في المناطق الأخرى، إلا أن عدة أضرار لحقت بالمكان الذي كان يتواجد فيه الشحري مع فلسطينيين آخرين أصيبا بجروح متوسطة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية ما لا يقل عن 15 هدفًا في مناطق متفرقة من القطاع، من بينهم مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية وأخرى خالية.

أضرار مادية نتيجة القصف الإسرائيلي على غزة. تصوير:حسن اصليح


في ذات السياق، زعم الناطق باسم جيش الاحتلال، أن قواته "نفذت هجومًا واسعًا ردًا على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة الليلة الماضية"، محملًا حماس المسؤولية عن أي هجمات من القطاع.

وادعى أن من بين الأهداف التي تم قصفها "موقع عسكري تابع للقوة البحرية لحماس، وموقع عسكري تابع لمنظومة الدفاع الجوي للحركة، وموقع آخر يحتوي على جهاز محاكاة لإطلاق نار مضادة للصواريخ".

 كما زعم أنه تمت مهاجمة مواقع تدريبات ومجمع لإنتاج الأسلحة وموقع عسكري يُستخدم كمخزن للأسلحة والشبكات التحت أرضية التابعة لحماس.

وتعتبر هذه الليلة الثانية على التوالي التي يعتدي فيها الاحتلال على قطاع غزة، علما أنه استهدف نقاط رصد تباعة للمقاومة، مساء الخميس الماضي.

وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد