لبنان-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

تجري في الساعة الخامسة من عصر غد الخميس على أرض ملعب صيدا البلدي  مباراة لكرة القدم بين شباب الخليل الفلسطيني والعهد اللبناني، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية.

وتتألف بعثة الوفد الفلسطيني من 25 لاعباً و8 أعضاء من الجهاز الفني، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة، يرافقها مندوب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صلاح الجعبري.

ويشار إلى أن نادي شباب الخليل يخوض المسابقات الرسمية الخارجية للمرة الأولى في تاريخه، ممثلاً عن الكرة الفلسطينية التي تحولت إلى دوري للمحترفين منذ الموسم 2011-2010.  وأحرز  عميد الأندية الفلسطينية اللقب في الموسم الماضي، ليكون بذلك أول فريق فلسطيني يحرز اللقب خمس مرات.

والجدير بالذكر أن شباب الخليل سبق وتعادل في آخر مباراة في دوري المحترفين الفلسطيني مع نادي شباب السموع بنتيجة 0-0، و أنهى مرحلة الذهاب في المركز السادس برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.

ويشارك بطل فلسطين في البطولة العربية للأندية بدءاً من الدور التمهيدي الثاني وذلك بسبب تقدم ترتيب فلسطين في جدول الفيفا على ترتيب لبنان، الذي تأهل فريقه إلى هذا الدور بعد فوزه خلال مباراة مع الرفاع البحريني متوجاً بالنجاح بنتيجة 0-1 وفي صيدا بنتيجة 1-4.

 

 

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد