اعتقالات وإصابات خلال اقتحامات قوات الاحتلال لمناطق بالضفة المحتلة

السبت 11 فبراير 2017
اعتقالات وإصابات خلال اقتحامات قوات الاحتلال لمناطق بالضفة المحتلة
اعتقالات وإصابات خلال اقتحامات قوات الاحتلال لمناطق بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال، حملة اقتحامات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، مساء الجمعة وفجر السبت 11 شباط، تخلّلها مداهمات لمنازل المواطنين، واعتقالات وإغلاق مداخل واندلاع مواجهات بين الأهالي وقوات الاحتلال.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة، وتواجدت كتيبة مشاة بالقرب من مركز شباب عايدة، ودوريات الاحتلال في عدة مناطق بالمخيم، ثم اقتحمت منزل المواطن عبد أبو سرور وسلّمت نجله حمزة بلاغاً لمراجعة مخابراتها.

وأغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة نحالين غرباًـ بعد أن أطلقت النار على مركبة فلسطينية دخلت إلى البلدة، واعتقلت الشاب محمد صبيح، من بلدة الخضر جنوباً، واقتحمت قرية الولجة غرباً.

كما اندلعت مواجهات في بلدة تقوع جنوباً عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة، وأصيب خلال المواجهات شاباً بعيار مطاطي في وجهه، وأغلقت قوات الاحتلال المدخل الشمالي للبلدة مانعةً الدخول أو الخروج للمركبات واحتجزوا عدداً منها.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من منطقة باب الأسباط بعد تفتيش مركبته، وفي اقتحامها لقرية الشيخ سعد قضاء المدينة المحتلة، أطلقت قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية مادما جنوباً، مساء الجمعة، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة استخدمت قوات الاحتلال خلالها الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان، أحد الإصابات بالرصاص الحي في الركبة اليمنى ونُقل إلى مستشفى رفيديا لتلقّي العلاج، بينما احتجزت قوات الاحتلال مصابين آخرين ورفضت تسليمهما لطواقم الإسعاف المتواجدة في المكان.

في بلدة كفر قدوم، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان وئام وليد (20) عاماً، سند رائد (16) عاماً، وعبد اللطيف جمعة (21) عاماً، أثناء تجوّلهم في أحد حقول الزيتون بالجهة الجنوبية من البلدة.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، واقتحمت كذلك قرية كوبر شمال غرب المدينة.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد