اقتحامات بالضفة المحتلة ومواجهات في مخيمي نور شمس وقدورة

الأحد 11 سبتمبر 2016
أرشيفية- اندلعت مواجهات في مخيميّ نور شمس وقدورة
أرشيفية- اندلعت مواجهات في مخيميّ نور شمس وقدورة

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت الليلة وساعات فجر الأحد في الضفة الغربية المحتلة، اقتحامات واعتقالات في عدة مناطق، ما أدى لاندلاع مواجهات وإصابة عدد من الشبان.

رام الله المحتلة

اقتحمت قوات خاصة صهيونية مخيم قدورة وسط مدينة رام الله بواسطة سيارة مدنية، وقامت باعتقال أحد الشبان، ما أدى لاندلاع مواجهات في المخيم أدت لإصابة شابين بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وصفت حالتهم بالطفيفة.

طولكرم المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس قضاء المدينة، وداهمت جبل حي النصر في المخيم، واقتحمت عدداً من منازل المواطنين وقامت بتفتيشها واستجوبت المواطنين، وتمركزت في مناطق مرتفعة لمراقبة منازل المواطنين، فيما قامت بمصادرة سيارة مدينة لأحد المواطنين، واندلعت مواجهات بين شبان المخيم وقوات الاحتلال.

الخليل المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صوريف شمال غرب الخليل، وقامت بتفتيش عدد من المنازل، بالإضافة لاقتحام وحدة مشاء لأحياء بلدة بيت أمر شمالاً من جهة مستوطنة "كرميتسور"، وكان أعلن جيش الاحتلال عن العثور على مسدس في عمليات بحث وتمشيط نفذها بمدينة الخليل.

بيت لحم المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء مروان عيسى طقاطقة ومحمود عبد الله طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوباً، عقب اقتحام منزليهما ونقلهما إلى جهة مجهولة.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد