القدس 24
دمشق 23
بيروت 21
عمان 24

خبر : "الأونروا" تُعلن عن وظيفتي منشط وكاتب في أسابيع المرح الصيفية 2017

الأربعاء 17 مايو 2017

"الأونروا" تُعلن عن وظيفتي منشط وكاتب في أسابيع المرح الصيفية 2017
صورة أرشيفية من نشاط سابق

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن وظيفتي منشط وكاتب في مشروع أسابيع المرح الصيفية لعام 2017 في قطاع غزة، والموعد النهائي لتقديم الطلبات في العشرين من أيار الجاري.

حول وظيفة المنشط سيكون في مواقع أسابيع المرح الصيفية بمدارس وكالة الغوث، براتب (66) شيقل مقابل كل يوم عمل على أن تكون ستة أيام عمل أسبوعياً، ابتداءً من تاريخ 5 تموز وحتى عشرين يوم عمل باستثناء أيام الجمعة.

على أن يكون المتقدّم يحمل بطاقة لاجئ ويبلغ من العمر ما بين (20-40) سنة من سكان قطاع غزة، حاصل على درجة الدبلوم على الأقل، والأولوية للتخصصات ذات العلاقة بالرياضة والفنون والتعامل مع الأطفال والتمريض ومن لديهم خبرة سابقة ذات علاقة بترفيه الأطفال.

حول وظيفة الكاتب، كذلك في مواقع أسابيع المرح الصيفية بمدارس وكالة الغوث، براتب (66) شيقل مقابل كل يوم عمل على أن تكون ستة أيام عمل أسبوعياً، ويبدأ عمله من الرابع من شهر تموز وحتى السابع والعشرين باستثناء أيام الجمعة.

تكون الأولوية لمن يحمل بطاقة لاجئ من سكان قطاع غزة، وحاصل على درجة دبلوم على الأقل، للتخصصات ذات العلاقة بالحاسوب والإدارة ومن لديهم خبرة سابقة في العمل المكتبي.

هذا وأشار الإعلان إلى أنّه سيتم فرز الطلبات المؤهلة للوظيفة لدخول مقابلات تجريها لجنة تابعة لبرنامج أسابيع المرح، ومن سيتم اختيارهم لن يفقدوا فرصتهم في برنامج خلق فرص عمل "البطالة.

المصدر : وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين