"الأونروا" تُعلن عن المُرشّحين لمقابلات وظائف في أسابيع المرح الصيفيّة

الثلاثاء 13 يونيو 2017
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلنت "الأونروا" في قطاع غزة عن أسماء المرشّحين لمقابلات وظائف "منشط، كاتب، مراقب" في أسابيع المرح الصيفيّة التي ستنطلق في الثامن من تموز المقبل حتى السابع والعشرين من نفس الشهر، على أن يبدأ عمل المنشّطين والكتبة الذين تم اختيارهم في الرابع من تموز.

ذكرت "الأونروا" في إعلانها أنّ الاتصالات على الأسماء المُعلنة للوظائف ستبدأ قريباً وستكون على مراحل، وسيتم إجراء المقابلات في كل منطقة خلال وقت قريب، بعد أن تقوم اللجان المركزية بتدريب مُدراء المواقع ومُدراء الأنشطة، على أن تكون المحطة الأولى في المقابلات رفح جنوبي القطاع، بعد إتمام التدريب فيها، ثم ستنتقل إلى باقي المناطق بالترتيب.

في ذات السياق، اللجان المركزية للمقابلات "لجنة التمريض والكاتب والرياضة والرسم"، والمتقدّمون من تخصصي الرياضة والرسم جميعهم مرشحون للمقابلات باستثناء العاملين في المدارس ممّن هم على المشروع البلجيكي، سينتقلون للعمل في ألعاب الصيف مباشرة وعددهم (309) معلّماً، حسب الإعلان.

وأشار الإعلان إلى أنّ (12) منشط في كل موقع، ممرض واحد، (3) رياضة، (3) رسم، واحد للنشاط الخاص بكل منطقة، (4) من تخصصات أخرى هم من سيختارهم مدير الموقع بالتشارك مع مدير الأنشطة وشخص من مجلس الآباء.

لفحص الأسماء من هنا

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد