اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة واندلاع مواجهات في بعض المناطق

الإثنين 19 يونيو 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة واندلاع مواجهات في بعض المناطق
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة واندلاع مواجهات في بعض المناطق

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بمناطق بالضفة المحتلة، خلال ساعات الفجر وحتى صباح الاثنين 19 حزيران، اعتقلت خلالها عدد من الفلسطينيين.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال أنور عبد الحميد عدوي (60) عاماً ونجليه مدحت (26) عاماً وإبراهيم (22) عاماً بعد مداهمة المنزل وتفتيشه، كما اعتقلت من بلدة حوسان غرباً محمد سميح حمامرة (22) عاماً ومحمد حسن حمامرة بعد مداهمة منزلي والديهما وتفتيشهما، ومن بيت ساحور اعتقلت اسماعيل حسن عبيّات، محمد إبراهيم أبو فريحة (36) عاماً بعد مداهمة منزليهما في منطقة أبو فريحة.

فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت منطقة وادي شاهين، واعتقلت الشاب أسامة عاطف، ثم أفرجت عنه بعد ساعات.

كما اقتحمت منزل الأسير عدي التعامرة وقامت بتوزيع منشورات تُحذّر السكان من الاشتراك في أعمال المقاومة، وصادرت ثلاث مركبات تعود ملكيّتها لمواطنين فلسطينيين، خلال اقتحام المدينة.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية سنيريا شرقاً وداهمت عشرات المنازل وقامت بتفتيشها واعتدت بالضرب على الشاب محمد أمين الشيخ (18) عاماً قبل اعتقاله.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل خالد الحوساني في بلدة بيت أمّر شمالاً، ووضعت جميع سكانه في غرفة واحدة وقامت بتفتيشه، وداهمت عدداً من المنازل في منطقتي البياضة ومثلث صافا، واقتحمت منزل المواطن حسين أبو مارية في منطقة الظهر في بيت أمّر.

فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت منطقة يطا جنوباً.

في البيرة المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير محمد حوامدة في حي الجنان بمدينة البيرة ما أدى لاندلاع مواجهات في المكان، واعتقلت الشاب يونس حوامدة وموسى عواد عقب مداهمة منزليهما في حي الجنان.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد