اقتحامات ونصب حواجز عسكرية بالضفة المحتلة تطال محيط مخيّم الفوّار

الثلاثاء 20 يونيو 2017
خلال اقتحام قوات الاحتلال في إحدى مناطق الضفة المحتلة
خلال اقتحام قوات الاحتلال في إحدى مناطق الضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 20 حزيران، ونصبت حواجز وانتشرت في بعض المناطق، واعتقلت عدداً من المواطنين.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة الخليل محمود عامر أبو شكر (19) عاماً في منطقة البصة، ومن ترقومياً غرباً بلال نعيم جعافرة (24) عاماً، والشاب حمزة نادر أبو هليل (19) عاماً من بلدة دورا جنوباً عقب مداهمة منازل عائلاتهم.

في سياق متصل، كانت قد انتشرت قوات الاحتلال داخل ملعب الإبراهيمي بجانب المسجد الإبراهيمي، واقتحمت منطقة وادي السمن ومدينة يطا.

كما نصبت حواجز عسكرية على معظم المداخل الرئيسي لمدينة الخليل، واقتحمت منطقة الريحية جنوباً ونصبت عدة حواجز في محيط مخيّم الفوّار جنوباً.

فيما احترق جيب عسكري لقوات الاحتلال في منطقة الدوارة ببلدة سعير شرقاً بعد رشقه بزجاجة حارقة، وقامت قوات الاحتلال دفع تعزيزات عسكرية إلى المنطقة ونصب حواجز على مداخل بلدتي سعير والظاهرية.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد موسى عقب اقتحامها بلدة الخضر جنوباً، وكانت قد اعتدت على الشاب ضياء زعول بعد مداهمة منزل ذويه في قرية حوسان، وقامت طواقم الإسعاف بنقله إلى المستشفى.

كما اقتحمت منطقة الدوحة وجبل هندازة في مدينة بيت لحم، بالإضافة لاقتحام منطقة حرملة جنوب شرق بيت لحم.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من قرية بيت سيرا غرباً عقب اقتحام المنطقة.

في طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد صبحة من بلدة عنبتا شرقاً عقب اقتحام المنطقة.

في جنين المحتلة، اقتحمت أكثر من خمس دوريات عسكرية لقوات الاحتلال بلدة كفر راعي جنوباً، واعتقلت الشاب مصطفى جميل ملحم (22) عاماً من منزل عائلته.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد