فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة، فجر الأحد 20 آب، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين عقب مداهمة منازلهم، وشملت الاعتقالات طولكرم ورام الله والخليل والقدس المحتلة.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شُبّان من بلدة العيساوية شرقاً، ثلاثة منهم قاصرون، بحجة مشاركتهم في عمليات إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة والألعاب النارية في المنطقة خلال الأسبوعين الماضيين.

كما ذكرت شرطة الاحتلال أنّها اعتقلت فجراً (4) شُبّان من البلدة القديمة واقتادتهم إلى مركز التوقيف والتحقيق.

عُرف من المعتقلين محمد منذر عطيّة، محمد ثائر محمود، محمود أديب أبو الحمص، عبادة نجيب، محمد أبو سنينة.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برطعة جنوب غرب المدينة، وداهمت محطة محروقات ونصبت حواجز عسكرية في شوارع البلدة، كما أوقفت الأهالي ودققت في بطاقات الهوية الخاصة بهم.

في بيت لحم المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال بلاغات استدعاء للشابين شادي محمد بداونة (25) عاماً من حي الجداول في بيت جالا، وقتيبة عيسى صالح (25) من منطقة وادي شاهين جنوباً.

في الخليل المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال بلاغ استدعاء للأسير المحرر علي أحمد صبارنة من بلدة بيت أمّر شمالاً، لمراجعة مخابرات الاحتلال في "عتصيون"، وقامت بتفتيش أحد المنازل في البلدة.

في طولكرم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة علار وهي مسقط رأس الشهيد قتيبة زهران الذي استشهد السبت على حاجز زعترة برصاص الاحتلال، وأعلنت قوات الاحتلال أنّها اعتقلت أحد أقارب الشهيد.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد