فريق جامعة النجاح يتفوّق في مسابقة "الجسور الخشبية" بالأردن

السبت 28 أكتوبر 2017
فريق جامعة النجاح يتفوّق في مسابقة
فريق جامعة النجاح يتفوّق في مسابقة

الأردن-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شارك الفرع الطلابي للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين في جامعة النجاح الوطنية في مسابقة "الجسور الخشبية" التي نُظّمت في الجامعة الأردنية بحضور (15) فريقاً من مختلف جامعات الأردن، بالإضافة إلى جامعة النجاح.

وفاز الفريق في المركز الأول من حيث قدرة التحمل، والمركز الثاني في التقييم العام للمسابقة بفارق ضئيل عن الفريق الفائز بالمركز الأول.

كان الفريق المشارك من نخبة طلبة قسم الهندسة المدنية والبناء في جامعة النجاح، حيث شارك الطلبة صلاح حنايشة، أحمد أبو عرة، بكرة بوزية، أسيل الخطيب، أحلام ضمرة، ورئيس الفرع الطلابي للجمعية يزن آسيا، وتحت إشراف الدكتور محمد سماعية الذي يعمل مُحاضراً في قسم الهندسة المدنية بجامعة النجاح الوطنية.

يُذكر أنّ الفرع الطلابي للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين في جامعة النجاح، سيُشارك في البطولة الوطنية الثانية للجسور الخشبية المُزمع عقدها في 25 من تشرين الثاني المقبل، بمشاركة العديد من الفرق الطلابية على مستوى الوطن والجامعات الإقليمية، علماً بأنّ البطولة الوطنية الأولى حققت مشاركة (26) فريق بمستوى عالِ من التنظيم.

كما يتطلّع الفرع للمشاركة في البطولة الإقليمية في دبي العام القادم، والتي يُشارك فيها عدد من الدول المجاورة على مستوى أعلى.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد