فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شاركت اللاعبة الفلسطينية نرمين أنور في الدورة التأسيسية الأولى للملاكمة النسوية في قطاع غزة، لتعرض بذلك نموذج مُتقدّم للفلسطينيات في رياضة الملاكمة، وتؤكد على طموحها في تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية.

وأبدت اللاعبة نرمين أنور مدى اهتمامها باللعبة وأنّ لديها طموح للوصول إلى العالمية، كما ستسعى جاهدة لاقتحام مجال التحكيم وتطوير نفسها من خلال المشاركة في الدورات القادمة والاطلاع على كل ما يستجد في مجال التحكيم واللعبة، خاصةً أنها خرّيجة تربية رياضية.

كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في دورة الملاكمة حيث تعلّمت الكثير عن قوانين اللعبة والأمور الأساسيّة المتعلقة بالمُلاكمين، التي تُساهم في تكوين شخصية اللاعب والمُدرّب.

وأوضحت أنّه برغم أنّ اللعبة تُصنّف ضمن الألعاب العنيفة والخطيرة، حيث تعتمد على الضرب في الوجه مباشرة، لكن لها مُميّزات خاصة ومنها التركيز والانتباه العالي وسرعة الحركة والمرونة.

يُذكر أنّ الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في محافظات غزة أطلق فعاليات الدورة التأسيسية الأولى للملاكمة النسويّة في مطلع تشرين الثاني في قاعة الأنشطة الرياضية بمقر اللجنة الأولمبيّة بغزة، والتي استمرت لأسبوعين بواقع (6) لقاءات.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد