حملة اعتقالات في القدس المحتلة واقتحام مخيمات قلنديا وعايدة والعزّة

السبت 01 أكتوبر 2016
أرشيفية- اقتحمت قوات الاحتلال مخيمات عايدة والعزة في بيت لحم ومخيم قلنديا في القدس المحتلة
أرشيفية- اقتحمت قوات الاحتلال مخيمات عايدة والعزة في بيت لحم ومخيم قلنديا في القدس المحتلة

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت ساعات الليل وفجر الأحد، بالضفة الغربية المحتلة، اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة، ومداهمات لمنازل المواطنين، واستهدف الشبان الاحتلال في عدة مناطق بالأكواع المتفجرة والزجاجات الحارقة.

القدس المحتلة

نفّذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في المدينة المحتلة، وأطلقت سراح عدداً من الشبان الذين اعتقلتهم وسلّمتهم قرارات إبعاد عن المسجد الأقصى لمدة (15) يوماً، حيث اعتقلت الشابين روحي كلغاصي وعبد الله دعنا لفترة وجيزة ثم سلمتهما قراراً بالإبعاد، واعتقلت يوسف أبو شوشة من واد الجوز، والشاب أحمد ركن من منزله في حي راس العامود.

وكانت اعتقلت الأسير المحرر ربحي أبو الحمص من بلدة العيساوية بالقدس المحتلة على حاجز الزعيّم، واعتقلت الشاب محمد جمال سجدية من مخيم قلنديا شمالاً عقب اقتحام المخيم، واعتقلت المواطنة زهرة قوس من منزلها في باب المجلس الملاصق للمسجد الأقصى، وأعادت اعتقال مصباح أبو صبيح بعد ساعات من الإفراج عنه.

وكانت اقتحمت منطقة كفر عقب شمالاً وبلدة الطور شرقاً، وحي أبو ريالة في بلدة العيساوية شمال شرق المدينة المحتلة.

بيت لحم المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة للاجئين شمالاً واعتقلت الشبان تامر ياسين أبو سالم، قصي أبو سرور، وبسام أبو عكر، بالإضافة لاقتحام مخيم العزة للاجئين.

فيما قام شبان باستهداف معسكر الاحتلال "قبة راحيل" في مخيم عايدة بـ "كوع" متفجر يدوي الصنع، واستهدف الشبان قوات الاحتلال بزجاجات حارقة قرب بلدة عزون شرقي قلقيلية.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد