الأردن - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أكّد اللاعب الأردني علي القيسي أنّ تسويق قضيّة القدس في هذا الوقت، يُعتبر أكثر أهمية من أي شيء آخر، فهي لا تخص المسلمين فقط، بل حضارة وتاريخ عربي وإسلامي ومسيحي عريق لا يُمكن مسحه أو تشويهه.

وأهدى البطل القيسي فوزه ببطولة العرب الكُبرى التي تُنظمها مؤسسة "فوينكس" العالمية لألعاب الفنون القتالية المختلطة، إلى القدس، وكان قد ارتدى في النزال الختامي للبطولة قميصاً يحمل صورة المسجد الأقصى، كُتب عليه "القدس عاصمة فلسطين" بالعربيّة والإنجليزيّة.

وأشار القيسي إلى أنّ مشاركته في كثير من المعسكرات التدريبية في دول أجنبية دفعته إلى كتابة جملة "القدس عاصمة فلسطين" على القميص، لتلتقطها كاميرات وسائل الإعلام، وحتى يلفت انتباه الجمهور والمتابعين من هذه الدول إلى أهمية هذه المدينة ومكانتها الدينية والتاريخية العظيمة.

كما شدّد على أهمية نشر هذه المبادرات وتغطيتها عن طريق وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لتصل قضية القدس برسالتها العالمية إلى أكبر جمهور ممكن، قائلاً "من الواجب دعم قضية القدس وبالذات في مثل هذه الأيام ولو بأقل الجهود."

يُشار إلى أنّ القيسي حائز على الميدالية البرونزية في بطولات عالمية مرتين على التوالي، وحاصل على ست ميداليات ذهبيّة في بطولات عربيّة، وأربع ميداليّات ذهبيّة على مستوى بطولات محليّة أردنيّة.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد