خبر : مراكز خدمات التوظيف لدى "الأونروا" في صيدا وصور تُعلن عن عدة وظائف

الأحد 11 فبراير 2018

مراكز خدمات التوظيف لدى "الأونروا" في صيدا وصور تُعلن عن عدة وظائف
مراكز خدمات التوظيف لدى "الأونروا" في صيدا وصور تُعلن عن عدة وظائف

لبنان-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلن مركز خدمات التوظيف في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في صور وصيدا، عن توافر عدة فرص توظيف للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وحسب الإعلان فإنّ مؤسسة تتواجد في منطقة صور تبحث عن مُرشحة لوظيفة موظفة إدارية، على أن يكون العمر فوق (18) عاماً، وبتحصيل علمي مستوى دبلوم أو إجازة جامعيّة في الإدارة، واشترطت الوظيفة أيضاً أن تكون الخبرة المطلوبة سنة على الأقل مع إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة، وتكون أيام العمل (6) أيام أسبوعيّاً بواقع (8) ساعات عمل يومياً.

وللمراجعة والتقديم إما الاتصال على المكتب أو زيارته في بناية البيطار الطابق الأول، في حي الآثار خلف أورينتال بجانب مصبغة الآثار، وإحضار صورة الهوية وصورة بطاقة الإعاشة وصورة شمسية، بالإضافة إلى نسخة عن السيرة الذاتية في حال توافرها.

والوظيفة الثانية أعلن عنها مركز خدمات التوظيف في صيدا، لتوافر فرص عمل بمؤسسة صيانة أدوات مكتبيّة في صيدا تبحث عن مرشحين لوظيفة موظفي صيانة أدوات مكتبية، بمستوى تعليمي "سبلين."

والخبرة المطلوبة أفضلية وجود خبرة عمليّة، وبالنسبة للمهارات لا أفضليّة، واشترط الإعلان أن يكون المُتقدّم للوظيفة ذكر، على أن تكون أيام العمل ست أيام في الأسبوع بواقع (9) ساعات يومياً، والراتب حسب الخبرة والكفاءة.

وللمراجعة إما بالاتصال على رقم المكتب أو زيارته على العنوان التالي: صيدا – حي الست نفيسة- خلف أوجيرو-بجانب موقف مسجد الروضة-بناية أبو زيد-الطابق الأرضي، مع إحضاء صورة عن الهوية وصورة بطاقة الإعاشة وصورة شمسية ونسخة عن السيرة الذاتية في حال توافرها.

المصدر : وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين