خبر : الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بمداهمات في الضفة المحتلة

الإثنين 12 فبراير 2018

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بمداهمات في الضفة المحتلة
صورة أرشيفية

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين 12 شباط، حملة مداهمات واعتقالات طالت 14 فلسطينياَ من مختلف مدن الضفة المحتلة.

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين إثنين، وداهمت منازل في بلدتي كفر دان وبرقين غرب المدينة، وانتشرت في الشوارع والأزقة.

وأفادت مصادر محليّة أنّ جنود الاحتلال داهموا بلدة برقين واقتحموا منزل الفلسطيني إياد عبيدي واعتقلوا نجله زياد بعد تفتيش المنزل والتنكيل بمن فيه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفردان المجاورة، واعتقلت الفلسطيني وسيم عابد، وفتشت منزله علماً أنه أسير محرر من سجون الاحتلال.

وفي بلدة دير استيا شمال غرب مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابّين فلسطينيين، وأفادت مصادر محلية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، بعد منتصف الليل، وداهمت عدد من المنازل وفتشتها، واعتقلت الشابين أشوس داود عبيد (٢٦ عاماً) وأحمد صبحي شيخ عبد الله (١٩ عاماً).

وفي جنوبي الضفة، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشيخ جمال حمامرة، أحد قيادات حركة الجهاد الإسلامي في بلدة حوسان قضاء بيت لحم، بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

كما اعتقلت القوّات كلّاً من: محمود العمور، موسى العمور، عبد عادل العمور، إبراهيم يوسف أبو مفرح، بعد اقتحام منازلهم في بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب وجدي الرجبي بعد اقتحام منزله، في وقت فتّشت فيه قوّة عسكرية عدداً من منازل الفلسطينيين في مدينة يطّا جنوب الخليل.

المصدر : وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين