مواجهات عنيفة في نابلس المحتلة واعتقال متطوّع إسعاف في مخيّم الجلزون

الجمعة 16 فبراير 2018
مواجهات عنيفة في نابلس المحتلة واعتقال متطوّع إسعاف في مخيّم الجلزون
مواجهات عنيفة في نابلس المحتلة واعتقال متطوّع إسعاف في مخيّم الجلزون

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اندلعت مواجهات عنيفة في مناطق بالضفة المحتلة، خلال اقتحام قوات الاحتلال ومداهمة منازل فلسطينيين، فجر الجمعة 16 شباط، ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان واعتقال آخرين.

وتكرر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس المحتلة التي تشهد اقتحامات متكررة منذ نحو أسبوعين، حيث اقتحمت أكثر من (20) آليّة عسكريّة المدينة من منطقة الطور، وانتشرت في حي رأس العين وكروم عاشور وشارع كشيكة والسوق الشرقي ومحيط البلدة القديمة.

وأصيب أربعة شبان واعتقل خامس خلال مواجهات عنيفة اندلعت بعد اقتحام البلدة القديمة شرقي نابلس المحتلة، تركّزت في منطقة كروم عاشور والسوق الشرقي، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي "التوتو" وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان بالرصاص الحي في الأقدام والأيدي.

وتركّزت أصوات انفجارات في شارع رأس العين وحي قيسارية والقريون، كما داهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل في الحارتين، واعتقلت الشاب محمد مأمون الحمامي من منزل عائلته، وانسحبت دوريّات الاحتلال فيما بعد باتجاه طريق جبل جرزيم ومنه إلى معسكر حوّارة.

وفي رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم الجلزون للاجئين شمالاً، واعتقلت أحد أفراد فرقة إسعاف ومتطوّعي الدفاع المدني في المخيّم.

وجاء اقتحام المخيّم خلال ساعات الفجر، حيث داهمت قوات الاحتلال منزل الشاب أحمد صالح صلاح (17) عاماً، وهو أحد أفراد فرقة إسعاف ومتطوّعي الدفاع المدني في المخيّم، واعتقلته قبل انسحابها.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد