اختطاف 8 فتية من مخيم عايدة وشبان يستهدفون محطة كهرباء مستوطنة "بيتار عيليت"

الإثنين 10 أكتوبر 2016
مستعربون يختطفون 8 فتية من مخيم عايدة للاجئين
مستعربون يختطفون 8 فتية من مخيم عايدة للاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت بيت لحم المحتلة مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، أسفرت عن عدة إصابات، عقب اقتحام قوات الاحتلال لبعض المناطق، واختطف مستعربون عدداً من الفتية من مخيم عايدة للاجئين.

أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مساء الاثنين في محيط مسجد بلال بن رباح على المدخل الشمالي لبيت لحم، حيث جاءت إصابتين في القدم والأخرى في الكتف، ووصفت حالتهم بالمستقرة.

وكانت اندلعت مواجهات عنيفة قرب مخيم العزة للاجئين، وقامت قوات راجلة من جيش الاحتلال بالتمركز في محيط المقبرة الإسلامية في مخيم عايدة للاجئين.

وكان استهدف شبان محطة كهرباء مستوطنة "بيتار عيليت" المقامة على أراضي بلدة نحالين غربي بيت لحم، بعدد من الزجاجات الحارقة، حيث شوهدت النيران تشتعل في المكان.

وكانت اختطفت وحدات من المستعربين 8 فتية من مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم، عبر المدخل الشرقي للمخيم، تحت حماية جنود الاحتلال، وقامت تلك الوحدات بملاحقة مجموعة من الأطفال واختطفت 8 منهم، تتراوح أعمارهم ما بين (13 – 15) عام، هم أمير اسماعيل عليان، عز الدين بدوان، محمد وحيد قراقع، آدم محمد درويش، عبد الفتاح سعيد أبو شعيرة، داهود رائد شرارة، ويوسف محمد جواريش، وقامت بنقلهم إلى مركز شرطة الاحتلال المسمى "عطروت"، وفيما بعد تم نقلهم إلى سجن "عوفر" غربي رام الله.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد