مُحدث: قصف مدفعي لمكب النفايات في جحر الديك وإصابات برصاص الاحتلال

الأحد 08 ابريل 2018
قصف مدفعي لمكب النفايات في جحر الديك وإصابات برصاص الاحتلال
قصف مدفعي لمكب النفايات في جحر الديك وإصابات برصاص الاحتلال

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أطلقت قوات الاحتلال (7) قذائف مدفعيّة، مساء الأحد 8 نيسان/ابريل، تجاه مكبّ النفايات شرقي جحر الديك في الجانب الشرقي وسط قطاع غزة، وأشارت مصادر محليّة أنّ مدفعيّة الاحتلال قصفت أراضٍ للأهالي قرب مكبّ النفايات، ولم يُبلغ عن وقوع إصابات، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التابع للاحتلال.

فيما أشار الاحتلال أنّ وحدة هندسية تابعة لقواته شرقي غزة تعرضت لإطلاق نار، وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال أنّ الجنود أطلقوا النار على (3) فلسطينيين عبروا السياج الأمني العازل شرقي قطاع غزة.

وعلى صعيد ما يدور شرقي قطاع غزة في مخيّمات العودة، أصيب (4) فلسطينيين برصاص الاحتلال ظهر الأحد، حيث نقلت سيارات الإسعاف شابين أصيبا بجراح متوسطة في محيط مخيّم العودة بقرية خزاعة جنوبي القطاع.

ووصل المئات من الشبان إلى المخيّمات على طول السياج الأمني العازل شرقي القطاع، فيما بادر جيش الاحتلال بإطلاق النار باتجاههم، وأصيب مواطنان برصاص الاحتلال في منطقة ملكة شرقي غزة.

ومن الجدير بالذكر أنّ مسيرات العودة وفعاليات مخيّمات العودة شرقي القطاع التي انطلقت منذ 30 آذار/مارس، شهدت اعتداءات وجرائم من قِبل قوات الاحتلال أدت إلى ارتقاء (31) شهيداً احتجز الاحتلال منهم شهيدين، وإصابة أكثر من ألفي فلسطيني.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد