فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اعتدت قوات الاحتلال، صباح اليوم 18 نيسان/أبريل، على الطواقم الصحفية التي كانت ترصد اعتداءاتهاعلى طلبة جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب، شمال مدنية الخليل المحتلة.

واقتحمت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال، الحرم الجامعي، وأطلقت الرصاص الحي والقنابل الغازية تجاه الطلبة، ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات الاختناق، واعتقال أحد الطلبة.

قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على مراسل بوابة اللاجئين الفلسطينيين الزميل ساري جرادات، والزميلين الصحفيين محمد حلايقة ومصعب شاور، الذين كانوا موجودين هناك لتغطية الأحداث، خاصة وأن الجامعة تقع بالقرب من مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين.

كما أقدمت قوات الاحتلال على حذف فيديوهات وصور انتهاكاتها ضد الطلبة وسكان مخيم العروب من كاميرات الزملاء الصحفيين، فيما حاولت اعتقالهم، والتعرض لهم بالضرب والتنكيل والاحتجاز تحت أشعة الشمس.

وأكد مراسل بوابة اللاجئين الفلسطينيين الزميل ساري جرادات أن اعتداءات قوات الاحتلال لن تثنيه عن تغطية جرائمها، بحق الشعب الفلسطيني، وأن الاعتداء يأتي في مسلسل استهداف الطواقم الصحفية الفلسطينية التي تعمل على نقل معاناة الفلسطينيين التواقين إلى التحرر والعودة والحرية والحياة.

 

شاهد الفيديو►

 

خاص - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد