لبنان
تواصل دورة رمضان لكرة القدم المسائية في صيدا جنوبي لبنان، فعّالياتها التي ستمتد حتّى  يوم الإثنين 11 حزيران/يونيو، و التي أقيمت تزامناً مع بداية شهر رمضان على ملعب "الفوكس سبورت" في المدينة، بمشاركة فرق فلسطينية.

وأشار صاحب مجمع "فوكس سبورت" ومنظم الدورة أحمد فَقيه، في حديث لـ "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، إلى أنّ "الهدف من تنظيم الدورة، مع بداية شهر رمضان، جاء لإبعاد الشباب عن السهر وارتياد المقاهي، وجمعهم بعد الإفطار ضمن نشاط رياضي". مضيفاً أنّه تم افتتاح دورة كرة قدم لاهتمام الشباب بهذا النوع من الرياضة مقارنةً بغيرها.

وتابع فقيه أنّ "الدورة لاقت اهتماماً كبيراً من قبل الشباب الفلسطيني الموجودين داخل مخيّم عين الحلوة، حيث شاركت العديد من الفرق فيها (بيت المقدس، عيلبون، حطين بطل نسخة سنة الماضية، فلسطين تجمعنا، الأخوة، يافا)، بالإضافة إلى لاعبين من داخل المخيم انضموا إلى فرق لبنانية مشاركة بالدورة.

وبالنسبة للأنشطة المستقبلية، أكّد فقيه أنّ مجمّع فوكس سبورت سيُقيم دورة كبيرة، في المستقبل القريب، تجمع فرق من مخيّم عين الحلوة ومن مدينة صيدا، وهذا ما يُعزز التعاون والاندماج لدى الشباب المشاركين، حسبما قال، مشيراً إلى أنّه سيتم توزيع جوائز تحفيزية على الفرق المشاركة في ختام الدورة.

خاص - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد