فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت الضفة الغربية المحتلة اعتقال قوات الاحتلال لعدد من المواطنين ومصادرة سيارة أثناء اقتحامها لبعض المناطق، بالإضافة لاعتداءات المستوطنين في مناطق أخرى.

القدس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال مدرب فريق "هلال القدس" على خلفية التقاط صورة للفريق مع صورة للشهيد مصباح أبو صبيح، وقامت قوات أخرى بنصب حواجز على جميع مداخل بلدة العيساوية بالمدينة المحتلة.

بيت لحم المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة بلدة بيت ساحور شرقي المدينة، وتواجدت في شارع سطيح، وقامت بمصادرة سيارة من نوع "كيا" بالقرب من شركة "مرسيديس" في البلدة.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خليل موسى رزينة ابن مخيم عايدة للاجئين، أثناء توجهه إلى مدينة أريحا.

الخليل المحتلة

قام مستوطنون بنصب خيمة على مدخل منزل عائلة أبو رجب، الذي صادروه عنوةً من أصحابه في منطقة السهلة بمدينة الخليل.

نابلس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الشاب هزاع لولح بعد اقتحام منزله وتحطيم محتوياته في بلدة عورتا بمدينة نابلس.

سلفيت المحتلة

قام مستوطنون بسرقة طنّين ونصف من خشب أشجار الزيتون، وأوضح المزارع أشرف دقروق بني نمرة (47) عاماً، أنه ترك كمية من الخشب بمحاذاة الطريق خلف الجدار، وذهب ليحضر جراراً لتحميلها عليه وإحضارها لمنزله، وعند عودته تفاجأ بعدم وجود الأخشاب التي قدّر قيمتها بأكثر من 2500 شيكل.

وهاجم مستوطنون من البؤرة الاستيطانية "حفات جلعاد" مواطنين كانوا يقطفون ثمار الزيتون في أراضيهم الواقعة بين مدينتي نابلس وقلقيلية في بلدات جيت وصرة وفرعتا، حيث قاموا برشق المواطنين بالحجارة، ودخل المواطنين تلك الأراضي بتنسيق مسبق مع الاحتلال، حيث يمنعهم من وصولها طوال العام.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد