لبنان

أعلنت إدارة ثانوية الأقصى التابعة للـ"أونروا" في مخيّم الرشيدية جنوبي لبنان، عن بدء استقبالها طلبات التسجيل للطلاب الناجحين في الشهادة المتوسطة، والراغبين في الالتحاق بالثانويّة للعام الدراسي 2018-2019، مشيرة إلى أنّ التسجيل مستمر حتى يوم الخميس 12 تموز/يوليو، من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

وحددت الإدارة، في بيان أصدرته، المستندات المطلوب إحضارها عند التسجيل، فبالنسبة لطلاب الأونروا، يتطلب منهم إحضار: "صورة عن الهوية، صورة عن بطاقة الإعاشة الجديد، والطلاب من ذوي حالات العسر الشديد، يطلب منهم إحضار صورة عن كرت الشؤون، صورتين شمسيّتين، إفادة إنهاء مدرسيّة، السّجلّ التراكمي والصّحي من المدرسة السابقة، صورة عن بطاقة العلامات الخاصّة باختبار الشهادة الرسميّة المتوسطة"، بالإضافة إلى رسوم التسجيل والبالغة 30 ألف ليرة لبنانية و50 ألف ليرة لبنانية للكتب.

أما بالنسبة للطلاب القادمين من مدارس رسمية وخاصّة، غير تابعة "للأونروا"، يتطلب منهم إحضار كل ما سبق ذكره، باستثناء السّجل التراكمي والصحي.

وأوضحت إدارة الثانوية أنّ باب التسجيل مفتوح أمام طلاب مخيّمي الرشيدية وبرج الشمالي، أما بالنسبة للزيّ المدرسيّ، سيتم تسليمه للطلاب مع بداية العام الدراسي.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد