لبنان
أعلنت وكالة "الأونروا" عن تبنّيها مشروع "إبدأ وحسّن مشروعك"، الذي يُقام هذا العام في مخيّمي نهر البارد والبداوي شمالي لبنان، بالتّعاون مع منظّمة العمل الدّوليّة وبتمويل من هولندا.

وأشارت الوكالة إلى أنّ المشروع الذي يهدف إلى نشر الفكر الرّيادي في المجتمع الفلسطيني، هو عبارة عن إقامة ورشتي عمل تحت عنوان: "ولّد فكرة مشروعك" و"إبدأ مشروعك".

ودعت الأونروا، من يودّ المشاركة في المشروع لحضور الجلسة التعريفية، التي تتضمّن شرحاً حول أُسس ومحتوى الورشتين، بالإضافة إلى مقابلات يتم بعدها اختيار الأشخاص للمشاركة في هاتين الورشتين.

وحددت الوكالة مواعيد الجلسة التعريفية في كلا المخيّمين، ففي مخيّم البداوي تنعقد الجلسة من الساعة العاشرة والنص من صباح يوم الخميس 16 آب/أغسطس الجاري، في مقر جمعية البرامج النسائية - شارع المدارس. أما في مخيّم نهر البارد، تُعقد الجلسة عند الساعة العاشرة موالنصف من صباح يوم الأربعاء 15 آب/أغسطس، في مقر جمعية البرامج النسائية - الشارع العام - فوق مؤسسة عماد فلاح.

"الأونروا" لخّصت متطلّبات التقديم كالتالي: "العمر فوق 18 عاماً، يلم/تلم بأصول القراءة والكتابة، يلم/تلم بأصول العمليّات الحسابيّة البسيطة".

وللمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الأرقام التالية:

في مخيم البداوي:

مدير مراكز خدمات التوظيف – الأونروا في لبنان عمر ياسين 70724243

مدير مركز خدمات التوظيف – الأونروا في الشمال نادر غفور 03707214

 

في مخيم نهر البارد:

مستشار التواصل والتوظيف (مركز خدمات التوظيف- الأونروا) أحمد حسن 03600596

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد