اعتقالات في الضفة المحتلة وإطلاق نار على فلسطيني داخل منزله

الأحد 30 سبتمبر 2018
اعتقالات في الضفة المحتلة وإطلاق نار على فلسطيني داخل منزله
اعتقالات في الضفة المحتلة وإطلاق نار على فلسطيني داخل منزله
فلسطين المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الأحد 30 أيلول/سبتمبر، وتخلّل ذلك اعتقالات ومداهمات لمنازل الأهالي، فيما قام جنود الاحتلال بإطلاق النار داخل أحد المنازل في بيت لحم المحتلة.

في التفاصيل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة نحالين غربي بيت لحم المحتلة، وقام الجنود بتفجير باب منزل عائلة شكارنة، حيث بدأ إطلاق نار كثيف في المنزل من قِبل جنود الاحتلال، وحسب علاء الدين شكارنة، فإنّ الجنود أطلقوا الرصاص على شقيقه نور الدين (20) عاماً في فراشه، حين استيقظ ورفع رأسه.

وحاول الجنود اعتقال المُصاب إلا أنّ العائلة منعتهم وتمكّنوا من تهريبه ونقله إلى المستشفى لتلقّي العلاج، ولا معلومات حول طبيعة إصابته بعد، لكن حسب شقيقه فإنّ رصاصة اخترقت بطنه وخرجت من ظهره.

هذا وأعلن جيش الاحتلال أنّ أحد جنوده أصيب بجروح طفيفة خلال مواجهات اندلعت في قرية نحالين فجراً وتم نقله إلى المستشفى لتلقّي العلاج. فيما اعتقلت قوات الاحتلال من البلدة علي خالد نجاجرة وسيف الدين أحمد نجاجرة.

أما في الخليل المحتلة، فاعتقلت قوات الاحتلال كل من بهاء عيسى زماعرة وأحمد عيسى زماعرة وعدي زماعرة، وجميعهم من حلحول شمالاً.

وفي جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد نضال شلاميش من منزله في برقين غرباً ومحمد البوحة من مُخيّم جنين للاجئين.

ومن الجدير بالذكر أنّ الأسابيع الماضية شهدت استشهاد الفلسطيني محمد زغلول الخطيب خلال محاولة اعتقاله من قِبل قوات الاحتلال في بلدة بيت ريما برام الله المحتلة، وذلك عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح أثناء نومه، وهي ليست المرة الأولى إذ سُجّلت حالات سابقة من الإعدامات الميدانيّة والتصفية خلال عمليّات الاعتقال.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد