اقتحامات في الضفة المحتلة تطال مخيميّ العزة وشعفاط واعتقال طفل من اللد المحتلة

الخميس 16 فبراير 2017
اقتحامات في الضفة المحتلة تطال مخيميّ العزة وشعفاط واعتقال طفل من اللد المحتلة
اقتحامات في الضفة المحتلة تطال مخيميّ العزة وشعفاط واعتقال طفل من اللد المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في الضفة المحتلة، فجر الخميس 16 شباط، وذكر جيش الاحتلال في تقرير صدر عنه أن قواته اعتقلت ستة فلسطينيين ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، وطالت الاقتحامات مخيميّ العزّة وشعفاط.

في القدس المحتلة، انتشرت قوات الاحتلال في ساحات المسجد الأقصى صباحاً بعد أن فتحت باب المغاربة، بالتزامن مع اقتحام المستوطنين.

وكثّفت قوات الاحتلال انتشارها فجراً على حاجز مخيم شعفاط للاجئين شمال شرق المدينة المحتلة، وأغلقت الحاجز ومنعت السيارات من الدخول، وداهمت منزل عائلة الزعتري بعد اقتحام المخيم. وحسب تقرير جيش الاحتلال فإن قواته اعتقلت فلسطينيين من بلدة أبو ديس شرقاً.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن يوسف دار موسى ومنازل أشقائه في بلدة بيت لقيا جنوب غرب المدينة، وبالتزامن مع تفتيش المنازل وتخريب محتوياتها، اقتحمت قوة أخرى من جيش الاحتلال محال الحدادة التابعة لأشقاء يوسف صدام وحكيم، وصادرت معداتها بعد تفتيشها وأغلقتها بالشمع الأحمر، بزعم أنها تُستخدم لتصنيع السلاح.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرقاً وداهمت عدداً من منازل المواطنين واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، واعتقلت فلسطينياً من بلدة بيتا جنوبي نابلس.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العزة للاجئين، واحتشدت على حاجز النشاش قرب بلدة الخضر، واقتحمت بلدة بتير في الريف الغربي من بيت لحم.

فيما ذكرت شرطة الاحتلال أنها اعتقلت مساء الأربعاء طفلاً فلسطينياً (13) بزعم محاولته خطف سلاح مجنّدة في قوات الاحتلال بمدينة اللد المحتلة، وقامت بتحويل الطفل إلى التحقيق ولم تذكر الشرطة أي معلومات إضافية حول خلفية الحدث.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد