تشكيل اللجنة الوطنية العليا في خانيونس لإحياء فعاليات ذكرى النكبة

السبت 06 مايو 2017
تشكيل اللجنة الوطنية العليا في خانيونس لإحياء فعاليات ذكرى النكبة
تشكيل اللجنة الوطنية العليا في خانيونس لإحياء فعاليات ذكرى النكبة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

عُقد في مقر اللجنة الشعبية للاجئين بمخيّم خانيونس الاجتماع الأول لتشكيل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة (69)، بحضور كافة الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني والتجمّعات الشبابية ووجهاء ومخاتير عائلات خانيونس جنوبي قطاع غزة.

سبق الاجتماع لقاء موسّع في دائرة شؤون اللاجئين بغزة للجنة الوطنية العليا برئاسة زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، تقرّر فيه انطلاق مسيرة مركزية في الخامس عشر من أيار المقبل، من ساحة السرايا إلى مقر الأمم المتحدة، وتسليم مُذكّرة لمندوب الأمين العام للأمم المتحدة بغزة.

فيما أقرّ المجتمعون في خانيونس تشكيل لجان فعاليات النكبة، وتم اختيار الدكتور مازن أبو زيد رئيساً للجنة الوطنية العليا بخانيونس، وتم تشكيل لجان فرعية تخصصية لتنفيذ الفعاليات المتفق عليها، وهي لجنة الفعاليات، اللجنة الإعلامية، اللجنة المالية، ولجنة الأنشطة.

كما اتفق المجتمعون على تواصل اللقاءات والاجتماعات للبدء في إحياء فعاليات ذكرى النكبة، بمتابعة وأشراف اللجان الفرعية، والتواصل مع كافة شرائح المجتمع لإنجاح الفعاليات وإيصال رسالة للعالم بأنّ الشعب الفلسطيني موحّد.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد