طيران الاحتلال يشن غارات على مناطق مُتفرقة في قطاع غزة

الأربعاء 27 نوفمبر 2019
طيران الاحتلال يشن غارات على مناطق مُتفرقة في قطاع غزة
طيران الاحتلال يشن غارات على مناطق مُتفرقة في قطاع غزة

فلسطين المحتلة

شنّت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على قطاع غزة، فجر الأربعاء 27 تشرين الثاني/نوفمبر، ولم يُبلغ عن وقوع إصابات، وذلك في أعقاب إعلان الاحتلال عن انطلاق صافرات الإنذار في المستوطنات المُحيطة بقطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربيّة أرضاً زراعيّة في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة نحو الساعة الخامسة صباحاً، كما قصفت أرضاً زراعيّة شرقي حي الشجاعيّة بعدّة صواريخ.

فيما قصفت طائرات الاحتلال خلال ساعات الليل عدّة مواقع تابعة للمُقاومة في القطاع، وأفادت مصادر محليّة أنّ طيران الاحتلال شنّ غارات على موقع "عين جالوت" التابع للمقاومة جنوب غربي خانيونس جنوب القطاع، بعد مُنتصف الليل، بما لا يقل عن (5) صواريخ.

وزعم المُتحدث باسم جيش الاحتلال أنّ الغارة جاءت ردّاً على إطلاق قذيفتين صاروخيّتين من غزة باتجاه المُستوطنات المُقامة على الأراضي المُحتلّة في مُحيط القطاع مساء الثلاثاء.

وكان الاحتلال قد شنّ عدواناً على قطاع غزة بدءً من الثاني عشر من الشهر الجاري عقب اغتياله لأحد قيادات المقاومة في غزة، بهاء أبو العطا، وبلغت حصيلة العدوان (35) شهيداً ونحو (111) آخرين، بالإضافة إلى تدمير (500) وحدة سكنيّة، في أكثر من (90) غارة شنّها الاحتلال على القطاع.

متابعات محلية وبيانات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد