رام الله المحتلة
 

أعلنت وزارة خارجية السلطة الفلسطينية تسجيل حالتي وفاة و25 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم خلال 24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت الوزارة، اليوم الجمعة، في تقريرها اليومي، أن الفلسطيني جبر عبد المعطي سويدان، البالغ من العمر 67 عاماً، توفي بسبب الفيروس في الإمارات، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية الفلسطينية فيها إلى 10، مضيفة أن انتكاسة حدثت لحالتين كانتا قد شفيتا من المرض، ليرتفع بذلك عدد الإصابات بين الفلسطينيين في الإمارات إلى 46، وينخفض عدد حالات التعافي إلى تسعة.

وفي السويد، سجلت حالة وفاة جديدة للفلسطيني بهاء خليل أبو محمد، البالغ من العمر 70 عاماً، ليرتفع عدد المتوفين الفلسطينيين هناك إلى ثلاث حالات.

إلى السعودية، حيث سجلت الخارجية 10 إصابات جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 23، شُفي منهم 2، فيما استقر عدد الوفيات عند خمسة.

وفي قطر، سجلت الوزارة تسع إصابات جديدة بين الفلسطينيين ليرتفع عدد الإصابات إلى 127، منها 6 حالات تحت العلاج الطبي في المستشفى بوضع مستقر، و25 حالة شفيت وغادرت الحجر الصحي، و96 حالة تحت الحجر الصحي خارج المستشفيات وحالتهم جيدة.

أما في الولايات المتحدة، فقد ارتفع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 759 بعد تسجيل 4 إصابات جديدة، واحدة في ميتشغن، و3 في شيكاغو، فيما ارتفعت عدد حالات التعافي إلى 254 بعد تسجيل تسع حالات شفاء جديدة.

متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد