اللجنة الأمنية تزور السكة في صيدا.. وخطة جديدة لبناء الجدار والأبراج

الأربعاء 02 نوفمبر 2016
اللجنة الأمنية تزور السكة في صيدا.. وخطة جديدة لبناء الجدار والأبراج
اللجنة الأمنية تزور السكة في صيدا.. وخطة جديدة لبناء الجدار والأبراج

صيدا - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نقلت بعض المصادر الإعلامية الفلسطينية في لبنان صورًا للجنة الأمنية العليا برفقة العميد "ممدوح صعب" رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في صيدا في محيط مخيم عين الحلوة في منطقة السكة، وذلك من أجل تعديل خريطة بناء الجدار والأبراج في الجورة الحمرا، بعد الاعتراض من قبل الأهالي في المنطقة.

وكان قد عقد يوم أمس اجتماع في ثكنة زغيب بمدينة صيدا جنوب لبنان جمعت اللجنة الأمنية الفلسطينية ومدير مخابرات الجيش اللبناني العميد "خضر حمود"  لبحث موضوع الأبراج التي يقوم الجيش ببنائها ضمن اجراءاته الميدانية حول المخيم، وبناء عليه شكلت لجنة مشتركة باشرت جولتها الميدانية اليوم للاطلاع عن كثب على الابراج، والاستماع الى ملاحظات الجانب الفلسطيني بشأنها بعد اعتراضات عليها من داخل المخيم لقرب بعضها من المنازل.

وكان قد طلب قائد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في لبنان اللواء "منير المقدح" من قيادة الجيش تعديل الخريطة بعد رؤيتها كي يبقى موقف الزيب للسيارات داخل حدود المخيم .

وشدد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب أن الشعب الفلسطيني في مخيم عين الحلوة مع الجيش اللبناني في جميع الإجراءات التي يقوم بها و التي يجب أن تكون منسقة بين قيادة الجيش و اللجنة الأمنية العليا .

وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد