اعتقالات جيش الاحتلال بالضفة تطال مُخيّمي قلنديا وعايدة

الخميس 25 نوفمبر 2021
وكالات

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّمي قلنديا وعايدة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت نجلي الشهيد روبين عبد الرحمن زايد من مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين، شمال مدينة القدس المحتلة، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المُخيّم وداهمت منزل الشقيقين محمد ورائد واعتقلتهما.

ويُذكر أنّ الشهيد زايد استشهد برصاص الاحتلال خلال عملية اعتقال أحد الشبان في مُخيّم قلنديا بتاريخ 26-8-2013.

وفي مُخيّم عايدة، سلّمت قوات الاحتلال الأسير المحرر مهدي بداونة من مُخيّم عايدة في بيت لحم، أمر استدعاء للمخابرات، حيث وصل أمر استدعاء لبداونة، في باقة ورد أثناء وجوده في حفل زفافه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال 11 فلسطينياً من بلدة العيسوية، في القدس المحتلة، وهم: محمد المصري، ومحمد عوني عطية، ومحمد شريتح، ومحمود سعدي الرجبي، ومحمد نعاجي، ولؤي أشرف محمود، ومحمد وليد محمود، وأحمد هيثم محمود، ومحمد هيثم مصطفى، وتيسير يوسف محيسن، وإسلام يوسف عبيد.

يُشار إلى أنّ سلطات الاحتلال الصهيوني اعتقلت خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021 الماضي، (467) فلسطينياً من الأرض الفلسطينية المحتلّة، من بينهم (135) طفلاً، و(10) نساء، وذلك بحسب مؤسسات الأسرى وحقوق الإنسان الفلسطينية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد