أفادت مصادر طبية والدفاع المدني الفلسطيني صباح اليوم السبت 21 أيلول/ سبتمبر، باستشهاد 50 فلسطينياً بغارات للاحتلال استهدفت مناطق متفرقة من القطاع، منذ منتصف ليل أمس الجمعة/ فجر يوم السبت حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وطالت مجازر الاحتلال مخيم النصيرات، حيث ارتقى 4 شهداء في قصف طال المخيم 1، واستهدف مجموعة من الفلسطينيين أمام منزل لعائلة نجار، حسبما أفادت مصادر فلسطينية.

وفي أحدث غارة، وصلت عدة إصابات إلى مستشفى الكويت جراء استهداف غرفة حراسة في الكلية التطبيقية بالقرب من جامعة الأقصى جنوب غرب مدينة خانيونس.

وطال قصف الاحتلال فجر اليوم، بلدة بيت لاهيا في الشمال، وأدى إلى ارتقاء فلسطينيين، أحد الشهداء ارتقى في استهداف مركبة فيما قضى الآخر باستهداف منزل.

وركّز الاحتلال قصفه على مدينة غزّة منذ منتصف ليل الجمعة/ فجر السبت، واستهدف حي الزيتون، وعدّة منازل مدنية ما أدى إلى ارتقاء 18 فلسطينياً في أحياء المدينة، 6 منهم في استهداف منزل لعائلة الشيخ في حي الدرج، و6 آخرون في استهداف منزل لعائلة "أبو هطل" بينهم 3 أطفال.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" أن قصفاً طال شارع الشعف في المدينة، وأدى إلى استشهاد مجموعة من الفلسطينيين، فيما استشهد شاب في قصف على منزل لعائلة "الزرد" وآخر في قصف طال محيط مدرسة الحرية في حي الزيتون.

كما استشهد 10 فلسطينيين في استهداف الاحتلال "شاليه" يؤوي نازحين وسط قطاع غزة، في غارتين، إضافة إلى ارتقاء 9 بينهم 3 أطفال و4 سيدات.

وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، استشهد 14 فلسطينياً مجزرتين ارتكبها الاحتلال، طالت الأولى منزلاً لعائلة "ضهير" ما أدى إلى استشهاد 13 بينهم أطفال وسيدات، بينما استهدفت الثانية دراجة نارية في منطقة خربة العدس ما أسفر عن استشهاد فلسطيني آخر، حسبما نقلت مصادر صحفية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد