أصيب عشرة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال بينهم مصابون بجروح خطيرة، خلال اقتحام آليات "إسرائيلية" مساء اليوم الخميس 17 تشرين الأول/ أكتوبر لعدة مدن ومخيمات في الضفة الغربية ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وفي التفاصيل، أصيب أصيب طفلان برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي" خلال اقتحامها مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين شمالي الضفة الغربية، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي تجاه الفلسطينيين، ما أسفر عن إصابة الطفلين الذين نقلا إلى المستشفى الأهلي.

وذكرت مصادر طبية من داخل المستشفى أن إصابة أحد الطفلين جاءت في منطقة الرأس ووُصفت بالخطيرة.

وفي مدينة بيت لحم، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فجار، بعد اقتحامها البلدة وإطلاقها الرصاص على الفلسطينيين الذين واجهوها بالحجارة، ما أدى لإصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص أحدهم بجروح خطيرة.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر عبد الحليم جعافرة لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بإصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي، أحدهم طفل وقد أصيب بالصدر، ووصفت جروحه بالخطيرة، وأخرى بالقدم، تم نقلها لمستشفيات ومراكز طبية.

وداهمت قوات الاحتلال مساء اليوم بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وتمركزت وسط البلدة، حيث اندلعت مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت صوب الفلسطينيين.

وفي مدينة نابلس، أصيب خمسة فلسطينيين بالرصاص عقب اقتحام قوات الاحتلال "الإسرائيلي" بلدة بيت فوريك، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة الشبان حيث نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد