سوريا - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

قالت مصادر لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين" أنّ تنظيم داعش يواصل اعتقال شبّان من مخيّم اليرموك، على خلفيّة ايقاعه بالمدعو "الليبي" المتّهم باغتيال ابو ربيع كرعونة قائد كتيبة "الكراعين" المقرّبة من "داعش" والذي تمّ اغتياله في الثاني من نيسان الجاري، بتفجير نفق كان في داخله، على محور التضامن شارع فلسطين.

وتجاوز عدد المعتلقلين لدى "داعش" 12 شابّاً، وقالت المصادر ذاتها، أنّ الاعتقالات تتم بناء على اقوال يدلي بها  المدعو "الليبي" لتنظيم "داعش" تهدف الى توريط شبّان من مخيّم اليرموك بتهم حيازة سلاح دون اذن "داعش"  او تعاون مع قوّات النظام، في حين ترجّح المصادر أنّ "الليبي" يقوم بذلك بناء على كيديّات شخصيّة تجاه من يورطّهم. كما أكّدت المصادر أنّ المعتقلين في مراكز "داعش" يتعرّضون لتشى صنوف التعذيب.

من جهة اخرى اندلعت إستباكات بين عناصر من  "داعش" من جهة، وآخرون يتبعون لـ "هيئة تحرير الشام" على محاور القتال في شارع حيفا، وجائت الاشتباكات بعد أن أقدم عناصر الهيئة على تفجير نفق لـ"داعش" كان قد جهّزه التنظيم لاختراق مناطق الهيئة، واسفرت الاشتباكات عن مقتل عدّة عناصر من الطرفين في حين لا تزال عمليات القنص مستمرةن وفق ما افادت مصادر "بوابة اللاجئين الفلسطينيين".

خاص - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد