صورة أرشيفية

اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم العرّوب

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017
صورة أرشيفية
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 7 تشرين الثاني، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين منهم أطفال وأسرى مُحررين، فيما زعم الاحتلال مُصادرة قواته مُعدّات وأسلحة محليّة الصنع خلال مداهمات في طولكرم وكفر دان قرب جنين والعيزرية بالقدس المحتلة.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال السيدة هدى عودة وهي زوجة الأسير محمد إسحاق عودة الذي يقضي حكماً بالسجن لعدة مؤبدات، عقب اقتحام بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، بالإضافة لاعتقال الشاب محمود جمال غيث.

كما اقتحمت قرية كفر عقب شمالي المدينة المحتلة وحاصرت بناية سكنيّة، بالإضافة لاقتحام بلدة بيت حنينا شرقاً، وشنّت حملة اعتقالات في صفوف الأهالي طالت عدد من الأطفال.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمرو ضمرة قرب مستشفى رفيديا، وهو موظف في بلدية نابلس، كما اعتقلت الشاب خالد الحبش من حي الياسمينة بالمدينة، كما اعتقلت محمد بسام نصر حنني من بلدة بيت فوريك شرقاً خلال تواجده في مكان عمله بمنطقة كفر كنا بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، بالإضافة لاعتقال عدي زياد حنني في بلدة كفر كنا، بعد أن نشر إعلام الاحتلال صورة له بزعم نيّته تنفيذ عمليّة فدائيّة.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم العرّوب للاجئين شمالاً واعتقلت الشاب همام سويلم الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين، وهو أسير سابق، بالإضافة لاعتقال الأسير السابق سعيد بنات والذي لم يمضِ على إطلاق سراحه سوى خمسة أشهر.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال أمير عماد نوفل بعد مداهمة منزله، بالإضافة لاقتحام بلدة عزون شرقاً والقيام بعمليات تفتيش واسعة فيها.

وفي طوباس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مصطفى خالد عبد الرازق وصدام عبد الحكيم عبد الرازق عقب اقتحام المدينة. كما اعتقلت من بلدة يعبد قضاء جنين الأسير المحرر شرف أبو بكر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد