خبر: اعتقالات بالضفة المحتلة ومواجهات في مخيّم العرّوب
اعتقالات بالضفة المحتلة ومواجهات في مخيّم العرّوب
فلسطين المحتلة | 2018-02-11 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات بالضفة المحتلة، فجر الأحد 11 شباط، خلال اقتحام ومداهمة منازل الأهالي، ومنهم أسرى محررين وأطفال ومن عائلات شهداء.

في القدس المحتلة، شهدت ساحات المسجد الأقصى اقتحامات صباحية من قِبل المستوطنين وبينهم حاخامات، تحت حماية قوات الاحتلال.

فيما قامت قوات الاحتلال باعتقال الأسير المحرر جمال الزعتري من بلدة الطور في المدينة المحتلة، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال علي سلهب، عدي العاصي من شارع مؤتة، جهاد مريش، زوجة محمد مريش من رفيديا عمارة كلبونة، محمد العاصي من خلة العامود.

وفي طولكرم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مصنع بيسان لتجميع المكيّفات الهوائيّة قرب مفترق بلعا شرقي مدينة طولكرم، وصادرت بعض المُعدّات.

فيما اعتقلت الأسير المحرر صهيب بلال نور، والشاب عبد الكريم سعيد بركات، من بلدة عنبتا شرقي طولكرم.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال بيت لحم المحتلة، حسين عاطف عبيّات نجل الشهيد في "كتائب شهداء الأقصى" عاطف عبيّات.

وفي مواجهات اندلعت بمخيّم العرّوب شمالي الخليل المحتلة، أصيب عدد من جنود الاحتلال بحالات اختناق عقب إرجاع قنابل الغاز باتجاههم من قِبل طلبة المدارس.

كما اقتحمت مدينة يطا في الخليل المحتلة، وسلمت الشاب محمد خالد جبارين مخامرة بلاغاً لمراجعة مخابرات الاحتلال، واعتقلت الطفل محمد أحمد شلالدة في الخليل.

وكانت يوم السبت اعتقلت من قرية النبي صالح شمال غربي رام الله المحتلة، أربعة شبان على حاجز نُصب على مدخل مستوطنة "حلميش"، وهم خالد محمد التميمي (19) عاماً، عزمي سامي التميمي (20) عاماً، أكرم يوسف التميمي (18) عاماً، وليد مراد التميمي (20) عاماً.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة