خبر: تسليم المتهمَين بافتعال الاشتباك الأخير في "عين الحلوة" لمخابرات الجيش
مخيم عين الحلوة
المخيمات الفلسطينية في لبنان | 2018-02-13 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أقدم  جمال حمد، والد محمد حمد، ، ليل أمس الإثنين، على تسليم ولده المتهم بإطلاق النار على القوة الأمنية في مخيّم عين الحلوة يوم الجمعة الماضي، إلى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب.

و تؤكد القوة الأمنية أنّ محمد حمد قام بإطلاق النار على دورية للقوة الأمنية في المخيّم، ما أدى إلى وقوع اشتباكات عنيفة، أسفرت عن سقوط قتيل وجريح، وأصيب محمد بجروح، حيث أكد جمال حمد أنّ ابنه تعرض لاعتداء، وأنّه ليس من بادر بإطلاق النار، مطالباً بالكشف عن تسجيلات كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان، لكشف الحقيقة.

وفي نفس السياق، أعلن الأمن الوطني الفلسطيني، في بيان أصدره، أمس الإثنين 12 شباط، عن تسليم العنصر في الأمن الوطني، أيمن العراقي، إلى مخابرات الجيش اللبناني، بناء على تعليمات قائد الأمن الوطني في لبنان، اللواء صبحي أبو عرب، وذلك لأنّ العراقي هو أحد المتّهمين بافتعال الإشكال الذي أدى إلى وقوع الاشتباكات الأخيرة في المخيّم.

يُذكر أنّ اشتباكات اندلعت بين المدعو محمد حمد من جهة، والقوة المشتركة من جهة أخرى في منطقة بستان القدس وسط المخيّم، يوم الجمعة الماضية، أسفرت عن مقتل اللاجئ الفلسطيني المدني عبد الرحمن بسام المقدح، وهو من أبناء المخيّم.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة