خبر: المقاومة في غزة ترد على القصف الصهيوني بإطلاق مضادات أرضيّة
المقاومة في غزة ترد على القصف الصهيوني بإطلاق مضادات أرضيّة
فلسطين المحتلة | 2018-02-17 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المضادات الأرضيّة باتجاه طائرات الاحتلال، مساء السبت 17 شباط، في أعقاب غارات عنيفة شنّها جيش الاحتلال على عدة أهداف في القطاع.

وحسب مصدر قيادي كبير في "كتائب عز الدين القسام" الذراع العسكري لحركة "حماس"، أفاد لقناة "الأقصى" أنّ "القسام" أطلق مضادات أرضيّة على طيران الاحتلال في أجواء جنوبي القطاع، ما أجبره على المغادرة.

وكان طيران الاحتلال استهدف عدة مواقع وأهداف في قطاع غزة، في أعقاب انفجار عبوة ناسفة في قوة عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال من لواء "غولاني" شرقي القطاع، ما أدى إلى إصابة أربع جنود، وأعقب عمليات القصف الصهيوني، دوي صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، وتحدثت مصادر الاحتلال عن سقوط أحد الصواريخ قرب منزل في "شاعر هنيغف."

وجاءت حصيلة قصف قوات الاحتلال في القطاع حتى لحظة إعداد الخبر، استهداف موقع اليرموك شرقي حي الشجاعية، موقع تونس شرقي حي الزيتون، أرض زراعية قرب منطقة المنطار شرقي الشجاعية، موقع عند مفترق الشهداء جنوبي مدينة غزة، موقع شرقي خانيونس، بالإضافة إلى استهداف مدفعية الاحتلال مرصداً للمقاومة شرقي رفح، وإطلاق مواقع الاحتلال العسكرية شرقي القطاع النار باتجاه الأراضي الزراعية شرقي خانيونس. وفي استهداف صهيوني في رفح جنوبي القطاع، أصيب ثلاثة فلسطينيين فيما فُقدت آثار آخرين.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة