فلسطين المحتلة

شنّت طائرات الاحتلال سلسلة غارات استهدفت مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزة، في وقت متأخر من مساء السبت وصباح الأحد 3 حزيران/يونيو، دون تسجيل إصابات، وردّت عليها المقاومة بإطلاق رشقات صاروخيّة باتجاه المستوطنات في محيط غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الأحد أنّ طائراته الحربيّة قصفت أكثر من (12) موقعاً للمقاومة في غزة، حيث استهدف طيران الاحتلال موقع اليرموك بالإضافة لاستهداف موقع بدر خلف أبراج المقوسي، وموقع آخر في خانيونس جنوبي القطاع، وموقع "العرين" في مخيّم النصيرات حيث اشتعلت النيران قرب محطة الكهرباء بعد قصف بأكثر من صاروخ من الطائرات الحربيّة.

فيما أطلقت المقاومة في غزة سلسلة صواريخ باتجاه مستوطنات في محيط القطاع، حيث دوت صافرات الإنذار في "سديروت" و"إيريز"، "راعيم"، و"كيسوفيم" و"لاخيش" وتجمعات "شاعر هنيغيف" و"سدوت نيغيف" وساحل عسقلان.

وتمكّنت طواقم هندسة المتفجرات من تفكيك صاروخ من منظومة القبّة الحديدية التابعة للاحتلال، سقط على منزل فلسطيني في شمال قطاع غزة.

ويأتي ذلك بعد أيام من التصعيد الذي شهده قطاع غزة، جراء العدوان الصهيوني بسلسلة غارات جويّة متواصلة استهدفت القطاع لساعات، وانتهت بإعلان العودة إلى وقف إطلاق النار وفق تفاهمات 2014.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد