الجمعة 06 ديسمبر 2019
محدث: إطلاق نار في السفارة الصهيونيّة بعمّان
إصابات عقب إطلاق نار في السفارة الصهيونية بعمّان
عربي ودولي | 2017-07-23 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

الأردن-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شهدت العاصمة الأردنيّة عمّان إطلاق نار في السفارة الصهيونية، مساء الأحد 23 تموز، أسفر عن إصابات، وقامت الأجهزة الامنيّة بفرض طوق أمني على المنطقة، حسب مصادر أردنيّة.

حسب المصادر فإنّ حادثة أمنيّة جرت بين اثنين داخل المبنى وأطلقا النار على بعضهما، أحدهما أردني وآخر صهيوني، وأكّدت الأجهزة الأمنيّة وجود محاولة اختراق أمني للسفارة الصهيونية دون الإدلاء بتفاصيل، وانتشر عدد كبير من رجال الأمن في محيط السفارة، من أجهزة الأمن العام والدفاع المدني والبحث الجنائي.

وتحدّثت أنباء فيما بعد عن استشهاد الأردني متأثراً بإصابته برصاصتين في الكتف، وإصابة الصهيوني جراء طعنه في البطن وحالته خطرة وتم نقلهما إلى المستشفى، فيما حضر وزير الداخلية الأردني غالب الزعبي إلى السفارة، ويجري تفتيش لمركبة المشتبه به على أبواب السفارة.

وحسب التحديثات ذكرت وكالة "عمون" أنّ الحادثة فيها اثنين أردنيين وصهيوني، واستشهد أردني واعتقل آخر فيما أصيب الصهيوني بإصابة خطرة.

حسب مصادر أمنيّة لـ "الجزيرة" فإنّ ما جرى حادثة خلاف شخصي بينهما والتحقيقات ما زالت جارية، فيما ذكرت مصادر لدى الاحتلال أنّ الحادثة محاولة اغتيال للسفير الصهيوني.جريدة الغد الأردنية.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة