خبر: اعتصام شعبي في مخيّم برج البراجنة لأجل القدس
جانب من الاعتصام
المخيمات الفلسطينية في لبنان | 2018-02-16 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذ أهالي مخيّم برج البراجنة، اليوم الجمعة 16 شباط، اعتصاماً لأجل القدس تحت عنوان "إغضب للقدس"، وذلك بدعوة من الفصائل الفلسطينية واللقاء الموسع للروابط واللجان والمؤسسات والاتحادات الشبابية في المخيّم.

الاعتصام الذي نُفّذ أمام  مسجد ومجمع الفرقان، رفعت خلاله الأعلام الفلسطينية،  وصور للقدس وللأسيرة الطفلة عهد التميمي، بالإضافة إلى لافتات خطّت عليها عبارات مناصرة للقدس ولأهالينا بالداخل المحتل. 

كلمة الفصائل ألقاها مسؤول العلاقات في حركة فتح ببيروت، صلاح الهابط، أكّد خلالها على أنّ "إعلان ترامب القدس عاصمة للكيان الصهيوني، لا يعطي الاحتلال الشرعية على القدس الغربية والشرقية، وهذا القرار لا يغير من واقع المدينة وهويتها العربية".

وتابع الهابط: "ليعلم ترامب أنّ إرادة  الشعب الفلسطيني لا تُهزم أبداً، مهما تكالبت عليه قوى الطغيان، لأن صراعنا مع الكيان الصهيوني الغاصب صراع وجود وليس حدود".

الهابط دعا كافة الفلسطينيين، شعباً وقيادة، للعمل على إعادة بناء الوحدة الوطنية الفلسطينية، قائلاً: "ينبغي أن يشكل قرار ترامب، دافعاً لنا جميعاً لتكثيف الجهود وإنهاء الإنقسام، والوقوف يد واحدة ومواجهة كافة المشاريع المطروحة لإنهاء القضية الفلسطينية".

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة