الأحد 08 ديسمبر 2019
خبر: اعتقالات خلال حملة اقتحامات بمناطق بالضفة المحتلة
اعتقالات خلال حملة اقتحامات بمناطق بالضفة المحتلة
فلسطين المحتلة | 2017-10-20 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الجمعة 20 تشرين الأول، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين وسلّمت آخرين بلاغات استدعاء، فيما اندلعت مواجهات في عدة مناطق.

في القدس المحتلة، فجّرت قوات الاحتلال ثلاثة أجسام مشبوهة قرب معبر "الزيتونة" في بلدة الطور شرقاً، وشهدت بلدة بيت حنينا انتشار مكثف لقوات الاحتلال، واعتقلت في وقتٍ سابق طفل عقب اقتحامها حي رأس خميس في مخيّم شعفاط للاجئين شمال شرق المدينة المحتلة.

في رام الله المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على الطريق العام المُحاذي لمخيّم الجلزون للاجئين الواقع شمالي رام الله، والمقابل لمستوطنة "بيت إيل" وفي بعض أزقّة المخيّم، دون تسجيل وقوع إصابات.

كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام قرية المزرعة الشرقية في رام الله، ومواجهات أخرى عقب اقتحام بلدة سلواد شمال شرق المدينة.

هذا وزعمت قوات الاحتلال عثورها على سلاح محلي الصنع في خربة صفا قضاء رام الله خلال حملة مداهمات فجراً.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جميل خضر عقب اقتحام بلدة الخضر جنوباً، وسلّمت الشاب موسى يوسف ديرية بلاغ استدعاء لمقابلة مخابراتها عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت فجار جنوباً، كما اقتحمت منزل محمد عبد الرحيم ثوابتة في البلدة.

في طولكرم المحتلة، منعت قوات الاحتلال المزارعين في قرية كفر صوت جنوباً من الوصول إلى أراضيهم الزراعية الواقعة خلف الجدار لقطف ثمار الزيتون صباحاً.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة وادي أبو كتيلة، كما اقتحمت مدينة الخليل، ودورا جنوباً، وقامت في وقتٍ سابق بإجراء أعمال تمشيط في محيط مستوطنة "كرمي تسور" المُقامة على أراضي بلدة بيت أمّر شمالاً عقب سماع صوت إطلاق نار في المكان.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال محمود شطارة (43) عاماً على حاجز عسكري على مدخل مدينة قلقيلية صباحاً، كما اعتقلت رشيد شاكر رضوان (60) عاماً بعد اقتحام منزله في قرية عزون، كما شنّت مداهمات في مناطق شرقي قلقيلية وداهمت بلدتي جيوس وعزون، ونصبت حاجزاً عسكرياً على المدخل الرئيسي للبلدة قرب البوابة الحديدية وانتشرت تحت الجسر بين عزون وجيوس.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة