الجمعة 13 ديسمبر 2019
خبر: اعتقالات في الضفة المُحتلّة تطال مُخيّمي العرّوب وجنين
اعتقالات في الضفة المُحتلّة تطال مُخيّمي العرّوب وجنين
فلسطين المحتلة | 2019-11-19 | متابعات محليّة

فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المُحتلّة، فجر الثلاثاء 19 تشرين الثاني/نوفمبر، تخلّلها اعتقالات طالت فلسطينيين في مُخيّمي العرّوب وجنين للاجئين، فيما تحدث إعلام الاحتلال عن اعتقال (15) فلسطينيّاً من أرجاء الضفة.

في القدس المُحتلّة اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة العيسوية كل من: محمد إبراهيم عبيد، محمد مبتسم عبيد، يزن بسام عبيد، محمد نائل عبيد، محمد وائل عبيد، إلياس حسين عبيد، محمد وليد يوسف عبيد، بشار أيمن عبيد، محمد عزيز عبيد، رشدي بهائي عبيد، نايف عصمت عبيد، محمود سعدي الرجبي، محمد أشرف أبو الحمص، أحمد هيثم محمود، إسماعيل سنقرط.

وفي جنين المُحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين محمد وصالح سمير أبو زينة وهما أسرى سابقين في سجون الاحتلال، والشاب حسام الغول من منازلهم، وذلك خلال اقتحام مُخيّم جنين فجراً، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت خلال مواجهات اندلعت في المنطقة، ولم يُبلغ عن وقوع إصابات.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال من مُخيّم العرّوب شمالي الخليل المُحتلّة، كل من بهاء جوابرة والفتى يوسف أشرف حمود والفتى مازن جوابرة، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها، واقتحام عدة أحياء في المُخيّم.

كما طالعت الاعتقالات المُحرر مجد عازم من نابلس المُحتلّة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت يوم الاثنين شاباً لم تُعرف هويّته من مُخيّم الجلزون شمالي رام الله، بعد مُداهمة منزله، بالإضافة لاعتقال الأسير المُحرر محمود صوافطة من مُخيّم الفارعة في طوباس، علماً بأنه يُعاني من عدة أمراض، وكان قد أجرى عمليّة زراعة كبد قبل نحو عامين.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة