الإثنين 17 يونيو 2019
خبر: اعتقالات ومواجهات بالضفة المحتلة تطال مخيّمات شعفاط وعسكر والجلزون ونور شمس
أرشيفية
المخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة | 2017-07-18 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 18 تموز، ونفذت عمليات مداهمة واعتقال، ما أدى لاندلاع مواجهات في بعض المناطق، وطالت الاقتحامات مخيّمات عسكر والجلزون وشعفاط ونور شمس.

في القدس المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة في مخيّم شعفاط للاجئين شمالاً عقب اقتحام قوات الاحتلال، واندلعت حريق على إثر استخدام قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة في المخيّم، وكانت قد اندلعت مواجهات في وقتٍ سابق بمنطقة رأس خميس بالمخيّم.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم عسكر القديم في المنطقة الشرقيّة، واعتقلت الصحفي رضوان عبد القادر قطناني (27) عاماً، والشاب محمد بهجت الخليلي من منطقة الجبل الشمالي، بعد مداهمة منزلي عائلتيهما والتفتيش.

في طولكرم المحتلة، اعتقلت أحمد محمد شهاب (22) عاماً بعد اقتحام منزله في مخيّم نور شمس والشاب نائل عبد الكريم محمود هيكل (29) عاماً على حاجز عنّاب.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال عماد بني عودة عقب اقتحام منزله في بلدة طمون جنوباً، واعتقلت من بلدة اليامون شمال غرب المدينة الشابين عبد الله أبو الهيجا وعبد الله الجعبري أثناء مرورهما على حاجز عسكري نصبته على مدخل البلدة.

فيما أصيب جندي صهيوني بجراح وُصفت بالبسيطة جراء رشقه بالحجارة في جنين المحتلة، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

في رام الله المحتلة، أصيب ضابط صهيوني من جيش الاحتلال في مواجهات اندلعت بمخيّم الجلزون للاجئين شمالاً عقب اقتحام المخيّم، واعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي جوهر سليم دبور (17) عاماً من المخيّم.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة