الخميس 27 يونيو 2019
اقتحامات بالضفة المحتلة واستهداف قوات الاحتلال والمستوطنين

فلسطين المحتلة | 2016-10-17 | بوابة اللاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 18 تشرين الأول، وداهمت عدداً من منازل المواطنين، واعتقلت بعضهم.

نابلس المحتلة

اقتحمت عدة دوريات تابعة للاحتلال بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، وتمركزت عند صرح الشهيد، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت، وانسحبت في وقتٍ لاحق، واعتقلت الليلة الماضية الشاب راشد حرز الله من مدينة نابلس أثناء مروره على حاجز حوارة جنوباً.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز بيت فوريك شرقاً بشكل مفاجئ، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة واحتجاز عشرات المركبات، ونصبت قوات الاحتلال حاجزاً على مدخل قرية أوصرين جنوب شرق المدينة.

الخليل المحتلة

أغلقت قوات الاحتلال عدداً من الشوارع والحواجز بالمكعبات الاسمنتية، الواقعة على مقربة من المسجد الإبراهيمي، منها مدخل جبل جالس بالمنطقة الجنوبية للمدينة.

وأعلن الاحتلال عن اعتقال شابين من مدينة الخليل، أحدهم ناشط في حركة حماس.

بيت لحم المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة منزل المواطن علي عيسى طقاطقة في بلدة بيت فجار جنوباً، وقامت بتخريب محتوياته، وصادرت كمية من الذهب، واقتحمت بلدة نحالين غرباً، واعتقلت الشاب تامر إبراهيم صلاح (27) عاماً من سكان بلدة الخضر، على حاجز بيت جالا.

ورشق شبان حافلة للمستوطنين بالحجارة، ما أدى إلى تحطم زجاجها، قرب بلدة حوسان، واستهدفوا قوات الاحتلال بالزجاجات الحارقة قرب بلدة مراح رباح جنوباً.

جنين المحتلة

أعلن الاحتلال عن اعتقال شاب من مدينة جنين بحجة "ضلوعه في أعمال الانتفاضة"، وأنه تم تحويله للجهات الأمنيّة المختصة للتحقيق معه.

رابط مختصر
الأخبار المرتبطة