الخميس 18 يوليو 2019
اقتحامات ومواجهات ومصادرة كاميرات مراقبة بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة | 2016-10-15 | بوابة اللاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

نفّذت قوات جيش الاحتلال، الليلة وفجر الأحد، اقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة المحتلة، وأعلن جيش الاحتلال عن اعتقال 16 فلسطيني، في حين داهمت قواته عدداً من منازل المواطنين وقامت بعمليات تخريب.

القدس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة أبو ديس شرقي المدينة المحتلة، واعتقلت عدي بدر (19) عاماً، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة في البلدة، واقتحمت بلدة الرام شمالاً بعد اقتحام سابق مساء السبت، واندلعت مواجهات في البلدة، بالإضافة لاقتحام منطقة بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، والاعتداء على الأهالي واقتحام منازلهم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الشاب ماهر أبو سنينة من منزله في البلدة القديمة.

الخليل المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقاً، واعتقلت فوزي ومنير خضور، مراد محمد أبو ساكوت، وداهمت مطبعة "انفنتي" في شارع السلام بمدينة الخليل وصادرة الأجهزة داخلها.

جنين المحتلة

اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة قباطية جنوباً، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من المواطنين، وحققت معهم، من بينهم أصحاب محال تجارية كانت قامت قوات الاحتلال بتخريب محتوياتها وصادرت كاميرات المراقبة فيها، وأطلقت سراحهم فيما بعد وأبقت على الشاب مجدي القرحة، وهو مصاب سابق برصاص الاحتلال.

نابلس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سبسطية غرباً واعتقلت عدداً من الشبان، عرف منهم أحمد عازم، رمزي الحاج، عبد الكريم بحلق، نمر أبو غزال، ورامي وأدهم راضي.

واقتحمت منزل الأسير يوسف النادي عقب اقتحام مخيم عسكر للاجئين شرقي نابلس، وأغلقت غرفته بالشمع الأحمر بعد العبث بمحتويات المنزل.

قلقيلية المحتلة

انتشرت قوات الاحتلال قرب قرية عزون شرقاً، وأغلقت مدخلها، وكانت شهدت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين.

رابط مختصر
الأخبار المرتبطة