الثلاثاء 25 يونيو 2019
خبر: الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة
الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة
فلسطين المحتلة | 2017-07-03 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات بالضفة المحتلة، فجر الاثنين 3 تموز، عقب اقتحامها لعدة مناطق ومداهمة المنازل، وذكرت مصادر الاحتلال أنّ قوات الاحتلال اعتقلت (17) فلسطينياً في الضفة المحتلة، منهم (5) في كفر قدوم، (3) في قلقيلية، (2) رأس العين، (2) بيت لقيا، وفلسطيني في حوسان وآخر من عابود.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة واعتقلت الشاب معتصم خلفه من منزله في حي الطور، بالإضافة لاعتقال الطالب في كلية الاقتصاد بجامعة النجاح الوطنية الشاب محمود عصيدة من قرية تل غرباً، بعد مداهمة مكان عمله في منطقة الطور.

كما اندلعت مواجهات في بلدة قريوت جنوباً عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة من الجهة الغربية وألقت قنابل الغاز المسيلة للدموع وقام الجنود باستهداف منازل الأهالي في الحارة الغربية ما أدى لإصابة عدد من الأطفال والنساء بحالات اختناق وقامت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بإسعاف كافة الحالات ميدانياً، علماً بأنّ البلدة تتعرض لحملات اقتحام متكررة خلال الأسابيع الأخيرة، بالإضافة لاعتداءات من قِبل المستوطنين.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم شرقاً واعتقلت أوس عبد الرزاق (26) عاماً، عارف مروان (19) عاماً، عامر محمد طه (16) عاماً، صبحي منصور (16) عاماً، وشقيقه صلاح منصور (15) عاماً.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برطعة الشرقية المعزولة خلف جدار الفصل العنصري، وقامت عدة آليات عسكرية بالانتشار في السوق التجاري بالإضافة لتمشيط المنطقة الصناعية، واعتقلت الشاب عمر عبد الله مسعود (23) عاماً، ونصب الجنود حاجزاً عسكرياً لساعات على الطريق المؤدي للبلدة وقاموا بالتدقيق في هويات المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين قيس كمال عريدي (23) عاماً وفؤاد شريدة الأقحش (31) عاماً على حاجز عسكري نصبته على مدخل عرابة.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة